درة العلم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العلم وما أدراك .. ما العلم


    دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

    avatar
    انوش الشريره


    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 31/10/2014

    دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training  ) Empty دورة إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء (Protic For Training )

    مُساهمة  انوش الشريره الخميس ديسمبر 11, 2014 1:42 am

    تتشرف شركة بروتيك لحلول التدريب والإستشارات
    بدعوة سيادتكم لحضور دورة تدريبية عنوانها

    إستراتيجيات التميز في خدمة العملاء










    مكان إنعقاد الدورة : دبـي – الإمـارات الـعـربيـة المتحـدة

    تـاريـخ الإنـعـقــاد : ‏28 ديـسمبـر 2014 م لـمـدة 5 ايام

    مـلحـوظـة : الدورة مؤكدة التنفيذ ونرحب بالتسجيل بها

    كـمـا تعقـد الــدورة بكـل مـن دبى ومصـر ومـاليزيا وتركيا والمغرب
    والأردن بتواريخ اخـرى ( فـى حـال رغبتكم بـرجـاء الإستفسار )


    للتسجيل بالدورة ومعرفة المحتوى أو الإستعلام رجاء التواصل

    بروتيك لحلول التدريب والإستشارات

    Mobile : 00201156637750

    Mobile : 00971566935393

    Viber & WhatsApp : 00971527295776

    E-Mail : info@proticg.com

    Web site : www.proticg.com

    Skype : Proticg.com


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 24, 2024 3:34 pm